أتعاب المحامي في تركيا 2021

أتعاب المحامي في تركيا

تُحدد أتعاب المحامي في تركيا 2021، وفقًا لنوع القضية، وهذه الاسعار يتم تحديدها من قبل نقابة المحامين، والحد الأعلى لأتعاب المحاماة في عام 2021  متفاوتة، لذلك نجد أن  كل محام يحدد سعره الخاص، مما يؤثر بشكل خطير على السعر العام في المجال القانوني.

 أتعاب المحامي في تركيا 2021

من أجل تفادي دفع الكثير من النفقات للمحامين نطلب منك استشارة شركة الفنار لأية أسئلة حول التكاليف والأمور المالية، وأتعاب المحامي في تركيا 2021 أتعاب المحامي، فالشائع في القضايا الجنائية هو:

  1.  السعر الأساسي للقضية المعقدة هو 20.000 ليرة.
  2.  السعر الأساسي للقضية الجنائية من المستوى الأول: 14.000 ليرة.
  3.  الثمن الأساسي لقضية الطلاق في حالة الطلاق غير المتنازع عليه: 9.000 ليرة، وأتعاب المحاماة في قضايا الطلاق المتنازع عليها: 12.000 ليرة، وفي حالة التعويض المادي والمعنوي يتم توقيع اتفاقية أجر لا تقل عن 15%.

 أهم الأمور التي يجب الاستعانة بمحامي فيها

 

  1. شراء العقارات، لماذا يجب علينا توكيل محامي لشراء العقارات في تركيا؟، دائمًا ننصحكم عملائنا الكرام من خلال شركة الفنار بتوكيل محامي عند شراء العميل أي عقار في تركيا، حيث أن سوق العقارات يحدث فيها بعض حالات الاحتيال وصفقات البيع الفاشلة، والتي تكون دائمًا نتيجة عدم توكيل محامي من قبل العميل من أجل إدارة  شؤون عملية الشراء.

 تعتبر عملية شراء العقار في تركيا من الأمور الهامة التي لا تتحمل مثل هذه الأشياء، كما أن الوقت والسعر لتوكيل محامي لإدارة شئون شراء العقارات في تركيا هي حوالي 1000 يورو قابلة للتغيير والزيادة.

 تتمثل أهمية توكيل محامي في شراء العقارات في تركيا، أن هذه الأمور ستوفر لك الأمان  وتجعلك تتجنب المشاكل في عملية، ونحن من خلال شركة الفنار وبفضل خبرتنا التي تفوق عشرات السنوات يمكننا إرسالك إلى محامين جيدين يتحدثون اللغة الإنجليزية بطلاقة من أجل إتمام عملية البيع والشراء بسهولة.

 

2-طلب حق الإقامة

يعتبر العيش في تركيا من بين أحد الخيارات المختلفة، وعند اختيار تركيا للعيش فيها دون عدة دول أخرى، فهذا يكون بسبب أنها توفر الراحة للعيش هناك، ومثل أي دولة في العالم، يتطلب حق الإقامة فيها توفير المستندات القانونية لضمان الراحة وتسهيل التنقل بين حدود الدولة.

 هناك العديد من أشكال الإقامة في تركيا، ويمكن للأجانب الحصول على الإقامة بعدة طرق، سواء كان شراء عقار أو الذهاب إلى الجامعة أو العمل أو حتى إقامة سياحية، وهذا يتطلب إجراءات ومعاملات للمتابعة مع الدولة والحصول على حق الإقامة في تركيا.

  1. الحصول على الجنسية التركية

كما يمكن للشخص توكيل محامي في تركيا بعد سؤاله عن أتعاب المحامي في تركيا 2021 للحصول على الجنسية التركية، حيث يمكن للشخص الحصول على الجنسية التركية بعدة طرق مثل، الحصول على الجنسية التركية بعد شراء عقار ما، وخطوات الحصول على الجنسية التركية بعد شراء عقار هي:

  1. اختر العقار المناسب بعد التشاور مع محاميك.
  2.  الحصول على جميع المستندات اللازمة للتقدم بطلب للحصول على الجنسية بمساعدة محامين قانونيين محترفين.
  3.  تقديم جميع المستندات الشخصية المصدقة من قنصلية الدولة التي يوجد بها العميل مترجمة ومصدقة من كاتب العدل.
  4. عقد الشراء: بعد إتمام عملية الشراء في تركيا أهم خطوة هي توقيع عقد مع بائع العقار وفي هذه المرحلة يجب أن يكون هناك محامي قانوني ومستشار عقاري على دراية بقوانين وعقود العقارات.
  5.  من أهم النقاط التي يجب توفيرها في عقد الشراء، معلومات كاملة عن العقار المباع، سعر العقار وطريقة السداد، البيانات التفصيلية للعقار المملوك (رقم العقار ، مساحة العقار، مساحة الشقة، رقم أرض العقار)، تاريخ التسليم، والمدة المتوقعة للتأخر في التسليم، غرامات التأخر في التسليم.

معلومات مفصلة عن مواد البناء، نسخة من جواز سفر المشتري وشهادة هوية الشركة المباعة، جميع العقود تكون باللغة التركية وموقعة من كاتب عدل تركي، وأحيانًا مع نسخة بلغة أخرى، وبحضور وكيل السفارة التركية في بلد الإقامة، يحضر المالك أو من ينوب عنه لتوقيع عقد الشراء.

 

 ما هي المهام التي يقوم بها المحامي الموكل من قبل العميل لشراء عقار؟

  1. التأكد من عدم وجود أي خطأ بالعنوان.
  2.  التأكد من التعامل مع جهة الإسكان المصرح بها.
  3.  كتابة عقد الشراء وتوقيع الإمضاء بالنيابة عنك لتوفير الوقت والجهد.
  4. إزالة أي وجود عسكري قبل أن يتم تسجيل العقار باسمك.
  5.  نقل العناوين والأسماء باسمك، وانهاء جميع الاجراءات الخاصة بشراء العقار في المكاتب المحلية.

لذلك توكيل محامي والسؤال عن أتعاب المحامي في تركيا 2021 يعتبر فكرة جيدة لك في حالة إذا ما أردت القيام بشراء عقار. 

ماذا لو لم تملك المال لدفع أتعاب المحامي في تركيا 2021؟

 

إذا لم تملك المال لدفع أتعاب المحامي في تركيا 2021 يمكنك طلب مساعدة قانونية، وتعمل نقابة المحامين (BARO) في 81 محافظة في تركيا، وبصفتك طالب لجوء أو لاجئ ، يحق لك طلب المساعدة القانونية من نقابات المحامين هذه في أي منازعات قانونية قد تواجهها.

 إذا قررت السلطات أنك لا تملك الموارد المالية لتوكيل محام، يمكنك الاستفادة من المساعدة القانونية التي تقدمها مكاتب المساعدة القانونية الموجودة في كل نقابة المحامين في تركيا.

 تنطبق المساعدة القانونية على القضايا المرفوعة ضد القرارات الإدارية، بما في ذلك تعليق التأمين الطبي، والترحيل، والاحتجاز الإداري، ورفض طلبات الحماية الدولية، وقرارات الانسحاب أو عدم المقبولية، بالإضافة إلى قضايا القانون المدني الأخرى (مثل الطلاق والوصاية) قوانين الإيجار، وقانون التجارة والعمل.

 يمكن العثور على معلومات الاتصال لجميع نقابات المحامين على موقع نقابة المحامين التركية، كما يمكنك أيضًا طلب المساعدة القانونية من المحكمة، إذا ذكر الشخص بوضوح طلب المساعدة القانونية في طلب الاستئناف، فستقوم المحكمة المختصة بتقييم الطلب واتخاذ قرار تعين محامي طبقًا لنظام المساعدة القانونية.

مكاتب المحامين في تركيا

توجد في تركيا نخبة من مكاتب المحاماة التركية، حيث يمكنهم التحدث باللغتين العربية والإنجليزية، ولديهم خبرة واسعة في السوق التركي، كما لديهم خبرة كبيرة في التعامل مع العملاء العرب، وتقديم كافة الخدمات التي يطلبها العملاء العرب، سواء تعلق الأمر بالحصول على الجنسية عن طريق الملكية، العقارات، الاستثمار، تأسيس الشركات، قانون الضرائب، الملكية، قانون الأسرة، قانون العمل، القانون التجاري وتسجيل العلامات التجارية.

 جدير بالذكر أن من أهم الصعوبات التي يواجهها المستثمرون العرب في تركيا التواصل والمحادثة مع المحامين الأتراك، لأن معظمهم لا يتحدث لغات أجنبية، ونسبة قليلة منهم فقط تتحدث الإنجليزية أو العربية بطلاقة، من خلال علاقتنا المتميزة مع مكاتب المحاماة التركية، سوف نقوم بالتواصل مع المحامين الأتراك الذين يتحدثون الإنجليزية والعربية.

 ومن خلالهم يمكننا تقديم الخدمات القانونية للعملاء العرب الذين يحتاجون إلى مساعدة قانونية، لذلك لا تتردد في سؤالنا عن الخدمات التي تحتاجها في تركيا، وسنكون سعداء لتقديم جميع الخدمات اللازمة. 

في النهاية، يمكننا القول بأن أتعاب المحامي في تركيا 2021 تختلف وتتفاوت من قضية إلى أخرى، ومن وضع إلى آخر، ولكن يمكننا مساعدتك في شركة الفنار للحصول على محامين بأتعاب جيدة.